اتصل بنا

No.1 Dongwei Road ، Fusha Industrial Park ، Fusha Towm ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين

86-760-22507107

oversea@weili.com.cn

© 2020 Zhongshan Donlim Weili Electrical Appliances Co., Ltd. 

روابط سريعة

Zhongshan Donlim Weili Electrical Appliances Co., Ltd. 

متخصصون في إنتاج أفران الميكروويف والأفران ومنتجات التبريد والغسالات والمجففات والأجهزة المنزلية الأخرى.

قوتنا

Zhongshan Donlim Weili Electrical Appliances Co.,Ltd. 

إذا كانت لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصل بنا

قوة البحث والتطوير

كشركة مصنعة للمعدات الإلكترونية ، تدرك Weili أن البحث والتطوير والابتكار هما الصيغة الرابحة للحفاظ على قدرتنا التنافسية الأساسية. نستثمر كثيرًا في البحث والتطوير كل عام لترقيات المنتجات وتطوير المنتجات الجديدة لضمان أن منتجاتنا دائمًا في طليعة الصناعة وأنه يمكننا باستمرار إنشاء أفضل المنتجات في الصناعة. يضم مركز البحث والتطوير لدينا 130 من كبار خبراء البحث والتطوير. في الوقت الحالي ، تمتلك الشركة أكثر من 200 براءة اختراع بما في ذلك أكثر من 10 براءات اختراع ، و 120+ براءة اختراع لنماذج المنفعة ، وأكثر من 100 براءة اختراع للتصميم.

قوة الإنتاج

تمتلك Weili حاليًا أربع فئات رئيسية من المنتجات: أفران الميكروويف ، والأفران ، وآلات التبريد ، والغسالات ، والمجففات. لدينا 8 خطوط إنتاج مؤتمتة بالكامل لأفران الميكروويف والأفران ، بإنتاج سنوي يبلغ 8 مليون وحدة ؛ 4 خطوط إنتاج مؤتمتة بالكامل لآلات التبريد ، بإنتاج سنوي يبلغ 1 مليون وحدة ؛ 4 خطوط إنتاج مؤتمتة بالكامل للغسالات والمجففات ، بإنتاج سنوي 2 مليون وحدة.
تضمن خطوط الإنتاج المؤتمتة بالكامل الإنتاج والكفاءة مع تحسين جودة المنتج ومعدل التأهيل. Weili لديها 200000 متر مربع مناطق المصنع ، 4500+ عامل.

مراقبة الجودة الصارمة

لقد طورت Weili نظامًا صارمًا لمراقبة الجودة لضمان جودة المنتجات المنتجة ، وأنشأت Weili مركزًا لإصدار الشهادات والاختبار يزيد عن 1000 متر مربع. لدينا مجموعة من وحدات الاختبار الاحترافية للعملية الكاملة مع معدات اختبار متطورة في الداخل والخارج. وفقًا لمتطلبات GB و IEC و EN و UL وغيرها من المعايير الوطنية والدولية ، نجري اختبار لوائح السلامة والأداء والموثوقية وعناصر أخرى. لقد تم الاعتراف بنا من قبل مختبرات شهود العيان لهيئات منح شهادات خارجية معروفة جيدًا مثل TUV Rheinland و SGS و ITS ، وقد أقمنا تعاونًا جيدًا مع العديد من هيئات إصدار الشهادات حول العالم.

قوة الخدمة

فريق خدمة عملاء Weill محترف للغاية. يمكننا تقديم خدمة شاملة تغطي خدمات ما قبل البيع مثل استشارة المنتج وتخصيص المنتج ؛ خدمات ما بعد البيع مثل متابعة الإنتاج ومراقبة الجودة والتسليم اللوجستي وصيانة المنتج والاستشارة. سيتم دائمًا الرد على أسئلتك بسرعة وسنواصل المضي قدمًا لتحسين رضا العملاء.

No.1 Dongwei Road ، Fusha Industrial Park ، Fusha Town ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين

 

86-760-22507107

 

oversea@weili.com.cn

ADD: No.1 Dongwei Road ، Fusha Industrial Park ، Fusha Towm ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين

 

Tel: 86-760-22507107

 

E-mail: oversea@weili.com.cn

 

Web: www.weiliglobal.com

Zhongshan Donlim Weili Electrical Appliances Co.Ltd. 

ADD: No.1 Dongwei Road ، Fusha Industrial Park ، Fusha Towm ، مدينة Zhongshan ، مقاطعة Guangdong ، الصين

 

Tel: 86-760-22507107

 

E-mail: oversea@weili.com.cn

 

Web: www.weiliglobal.com

Zhongshan Donlim Weili Electrical Appliances Co.Ltd.